نار إنتظاري... بقلم الشاعر...عماد عبد الملك الدليمي

 نار إنتظاري...

بقلم الشاعر...عماد عبد الملك الدليمي

......................

ياولدي ...
ياحبيبي ....
ولغيابك الطويل
العنيد العاتي
قررت ان أترك
خمس ثوان
خمس ثوان
كوقت فائت
في رحاب
فراغك من
رحاب ضياعي
وفيه أنتظر منك
طرقة يد
ليس إلا
كموسيقى إيقاعية
تعزفها يداك على
خشبة بابي
لتطفىء
ياولدي
ياحبيبي
ياقرة عيني
نار إنتظاري
نار إنتظاري
عماد عبد الملك الدليمي
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))