.....وسادة الثرى ..... بقلم...سهاد حقي الأعرجي...

 .....وسادة الثرى .....

بقلم...سهاد حقي الأعرجي...

................

وكأن الروح سرقت...
من أعماقي...
وحلقت عاليا لتسكن...
قمة النسيان...
ليتك لا تعودي...
لجسدي...
وتبقي بعيداً...
عن الحياة...
ولا تلامسي عتبة...
صحرائها الجرداء...
ولا تشربي من بئر...
سرابها المختل عقليا...
لم أعد أريد...
احتوائها المقرف...
ولا حنينها المترف...
بالغباء والخيانة...
أتمنى...
فقط الخلود الأبدي...
فالوتين قد شارف...
على الإنتهاء...
فلقد..
تقيئ سقوط أوجاع...
كل معتقداتي...
ولم أعد أريد...
سوى غفوة السلام...
فوق وسادة...
ثرى الرحيل...
---بقلمي---
...سهاد حقي الأعرجي...
29/11/2021
الإثنين

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))