لن أنساك ... بقلم...نزهة الجزائرية

 لن أنساك ...

بقلم...نزهة الجزائرية

......................

أرى القلب لا ينسى
و كيف للوتين من نسيان ذكراكَ
انت الحبيب بشذى الورد عطر
وبستان القرب لزهور تحتويكَ
و كم من عيون العشق تهواكَ
أرتجت من الزمان عن قلب لا ينساكَ
ماغاب عني رنين صوتك
و لا تسهو ملامح سهادكَ
و لا بات الامل منه سواك
إنت أملي منذ دق خافقي
الروحَ في القلبِ محياكَ
أرجو منك ان تغدو
على تباريح الريح يحلو
و انا نبضٕٕ يصبُ مبتغاه في هواكَ
كل الاحاسيس عَاتَت مني
في الوجدان بوصلِ نور رضاكَ
نزهة الجزائرية
قد تكون رسمة لـ ‏شخص واحد‏

كل التفاعل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))