شرخ في الذاكرة... بقلم...قاسم الخالدي

 شرخ في الذاكرة...

بقلم...قاسم الخالدي

.........................

أدعك
جسد المعنى
متكئا على كرسي الغموض
لأبحث فيه عن ضياعي
على شكل أوضح
الليل
مني يمزق شسع أحلامي
فلا أبحث بعد في طرقات
التمني عن شسع
آخر
كما كنت أبحث عنك
في دروب إلاشتهاءات
من نهاري
أقشر
فاكهة الذاكرة من رأسي
مبتسما على إتجاه
بوصلتي عليك
فكل المؤشرات قالت
خائب
هو من لم يبتسم
لوجود شرخ في الذاكرة
قاسم الخالدي / العراق
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏نص‏‏

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))