.....إصرخي..... بقلم...سهاد حقي الأعرجي

 .....إصرخي.....

بقلم...سهاد حقي الأعرجي

................

صرخة في الجوف...
لا نهاية لها...
اخرجي وحطمي...
كل الأنات.. ولا تتوقفي
فالقلب لم يعد قادراً...
على احتمال الأوجاع...
التي أماتتني كل لحظة...
اصمت فيها وابتلع...
الآهات...
الواحدة تلو الأخرى...
دون مبالاة...
تعبت جدا...
وتعب الصبر مني...
ليتني...
استطيع كتمانها اكثر...
اعذروني
لم يعد ذلك ممكنا...
فما بي لا يوصف...
...بقلمي...
...سهاد حقي الأعرجي...
23/8/2021
الإثنين

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))