ليالي نجمة**** بقلم...ذ بياض أحمد

 ليالي نجمة****

بقلم...ذ بياض أحمد

.........................

من قتل الشمس
عند المغيب؛
وبنى فيضا
من الأقراص
على جرح البحر ؟!..
آخر ليلة
عندما تكسرت نجمة؛
آخر كهف
نسيه شوق الانبعاث.
لكن
من بعدك
شرفة لقيطة؛
ونخيل بشوق إله
تبعثر.
في البيد
حناء الرحلة،
معشوقة الرمل،
ونشيدي...
وأنت!..
حين تبحر اللغة
في مراسيم دمعي.
هات
كأسي
على أنين الصدى،
جرعات قبلة
على موج تجاعيدي.
للشهيد
عشق الأغصان
على شجرة الموت،
ولي عشق منفرد
على زهرة حروفي.
ذ بياض أحمد المغرب
قد تكون صورة لـ ‏‏‏احمد بياض‏‏ و‏لحية‏‏

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))