لاتسأليني ::الاستاذ حسن رمضان ...لبنان

لا  تسأليني

فبين حروفي رسائلُ عِشقٍ
وبأمرِ البوحِ كلَّفْتُ عيوني
أنا بساتينٌ على ضفّةِ نهرٍ
وأنتِ النهرُ قالت بساتيني
أنا عرزالٌ أُقيمُ في الحقول
وأنا لا شيءْ إنْ لم تسكُنيني
أنا ميِّتٌ بدونِ وِصالِكِ حلوتي
لا بلْ إذا مُتُّ فأنتِ تُحييني
قولي نعم
وارفعي الحظْرَ عن الغرام
جودي عليَّ ببعضِ كلام
أريدُ الخلودَ في هذه الدنيا
ولا خلودَ إنْ لمْ تعشقيني
***
حسن رمضان لبنان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))