.....ماذا تحب.... بقلم...صالح مادو

 .....ماذا تحب....

بقلم...صالح مادو

.......................

كلما أحب
أن أكتب عنكِ
أتردد...
أرى صورة
جميلة...
إبتسامة حلوة
انا عاجز
عن الوصف
كلامكِ الجميل
روحكِ الطيبة
رشاقتكِ
أبتسامتكِ الغامضة
شعركِ المرسل
عظام بارزة
شفاة حمراء
ناعمة الخدين
خبريني....
ماذا تحبِ
أن أكتب؟
......
صالح مادو
30-11-2020

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))