يمر بي طيفك يشدني... بلم...ريحانة الحسيني

 يمر بي طيفك يشدني...

بلم...ريحانة الحسيني

...................

 يمر بي طيفك يشدني
لماض
ليس ببعيد يستبيح
دمعي
لذكريات امتزجت بين
الحنين
والالم ما زال رحيق
يديك
يطوق انفاسي ولهيب
انفاسك
يعانق روحي اشتقت
لاحتساء
القهوة معك عند
الاصيل
ريحانة الحسيني
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))