أُصْبت بهشاشة... بقلم...ريحانة الحسيني

 أُصْبت بهشاشة...

بقلم...ريحانة الحسيني

...................

المقاومة فضعفتُ
اما م زخاتِ المطر ،
حين نادتني :
توغلتُ بين قطراتِها
المتشابكة المندفعة،
كاندفاعي لقلبك حين نادى :
اني لك الملاذ الامن ،
كلاهما خان
المطر اصابني بحمى الهذيان
وقلبك اصابني
بحمى الغدر والنسيان

بقلم...ريحانة الحسيني
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))