----- أنا وأنت واحد ---- بقلم...الصالح برني


----- أنا وأنت واحد ----
بقلم...الصالح برني
......................
وا حبيبتاه !!!
يا نبض قلبي !!!
يا بعضا مني ،
يا كل كلي ...
دمك في عروقي يجري ...
ودمي بحبك يفور ويغلي ...
فالقلب بنار حبك يكتوي ...
قفل عليه ،
دونك لا يريد ،
دونك لا يبغي ...
أنت لي سر الحياة ،
أنت الروح ، أنت الجسد ،
أنت سر وجودي ...
ففي غيرك لا أرغب ،
غيرك معشوقتي لا أريد ،
ولو طول العمر ،
بقيت وحدي ...
فأنا وأنت واحد ،
فعنك لن أستغني ...
فأنت بعض مني ،
أنت نصفي ،
بل أنت كل كلي .
الصالح برني
20 /06 / 2023
قد تكون صورة ‏‏بوستر‏ و‏نص‏‏

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))