❀❀❀((لَمْ أَعِدْ أَقوى))❀❀❀ بـقــــــــــلم عـــــدنان الحسيني

 ❀❀❀((لَمْ أَعِدْ أَقوى))❀❀❀

بـقــــــــــلم عـــــدنان الحسيني

........................

لَــمْ أعِــدْ أقـوى عَلىٰ الزَّمنِ
بَعدما كالعرجونِ إنْحَنى بَدني
والرايةُ البيضاءُ فوقَ هامَتي
رَفْرَفَتْ وقدْ دلَّتْ على الوَهَنِ
وَبدأ عدّادُ التــنازلِ في عجلٍ
إلـى يـومٍ بـهِ يَلِـفَّني كَـفَني
فَكيفَ بيَ وقدْ أٔضعتُ عُمري
أعْدو خَلفَ كلِّ ذي مَفْتَنِ
وكنتُ لا أَسمعُ وَعظَ ناصِحٍ
واثورُ بوجهِ مَنْ بِهُنَّ عَنَّفَني
وَتَبيَّنَ إنّي في شَطَطٍ هائماً
وادركتُ بَعدما الكِبرُ أقْعَدَني
ولا ينفعُ نَدمٌ إذا نَعقَ الغُرابُ
بِبَيْني وَدَفّانٌ بقبري ألْحَدني
بـقــــــــــلم عـــــدنان الحسيني
2022/10/29ميـــلاديــــــــة
نهار الســـــبت الســـاعة 3:34
العـــــراق 🇮🇶/بـــابـــــــــــــــل
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))