رحيلك... بقلم...ريحانة الحسيني

 رحيلك...

بقلم...ريحانة الحسيني

....................

اوجع قلبي الساكن
بدرجة الموت
والحزين بدرجة
النياح
زهرة شبابي
وبياض شيبتي
عكازة شيخوختي
التي
لم يمهلها
القدر لأتوكأ عليها
..
ذكرى ميلادك
تضج باوجاع
كانت يوما نبع فرح
ومعين سعادة
غافلة كنت عن القدر لم
يخطر ببالي ان كل ذلك الحلم
ساصحو منه يوما على كابوس
يؤرق حياتي ويمضغ ماتبقى من سني عمري
عَد السنينِ توقف عندي
من يوم رحيلك
كل مااتذكر اني ولدتك
وفي عز فرحتي فقدتك
سلام روحي عليك يوم ولدتَ ويوم
رحلتَ ويوم لقياك في جنة النعيم
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))