قرأت في عينيك بقلم/شاكر الياس

 قرأت في عينيك

بقلم/شاكر الياس

........................

قرأت في عينيك حزن عميق

قلت للنفس تكلمي كلاما رقيق
قربت منها أخطوا خطى رشيق
قلق يساورني لعلها الأن تستفيق
قلت لها حباك الله بسلام يليق
قامت همست بصوت رقيق
قل لي لما تكثر نظراتك والتدقيق
قست بالكلام وأود أن أكون رفيق
قلبي تسارع نبضه وتيبس الرقيق
قهر المارد داخلي وأنا له شفيق
قرعت باب حزنها بين زفر وشهيق
قلعت الهم وفاض بحر حنانها العميق
******************************
قرأت في عينيك
بقلم/شاكر الياس
شاكر محمود الياس
٢٩/٩/٢٠٢٢
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لحية‏‏ و‏وقوف‏‏

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))