بقلم... فؤاد چاسب خواطر مابين السطور...

بقلم... فؤاد چاسب

خواطر مابين السطور...
.....................
قلت اكتبي
فخواطر المحبوب قد تعنيني
واذكريني
بين السطور لعلني ارضيك
او ترضيني
لاتشطبي فالشطب ممنوع
على الحكم الذي يؤذيني
دع الحروف كما هي
وقرري
واستعملي في الحكم
لاء. النهاية
او امسحي ما قد كتبتي
واقتليني بجمال القافية
فإذا شئت رثائي
فاببيتين من الشعر المقفى
راثية
واجعليني فوق خديك
دموعا واهية
وامسحي الدمع بكفيك التي
قد كتبتي فيهما
كل تلك القافية
واكتبيني مرة أخرى
فإني
ست في حبك نحو
الهاوية
فؤاد حاسب. العراق
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))