مرضت... بقلم... محمود اللبابيدي

 مرضت...

بقلم... محمود اللبابيدي

....................

فعادني الياسمين
يمسح صفرة الوجع
ببياض الفل
ويحمر خدي
بأزهار النانرج
أيا ورود الكون
معذرة
ماالياسمين مجرد زهرة
إنما وطن
دائم العطر
جنة الروح
وقاهر وحشتي
مرضت .. ومادريت
أطيفك يحمل الياسمين
أم الياسمين يحمل طيفك
جس الياسمين أضلعي
فاحمر بياضه
من حرارة الشوق
وأدمعت عيناه
فأمطرني بعطره
فابتل تصحري
فأثمرت روحي بالأمل
قال : شمني
فشممته فسحرت
وبغنج زجرني
قم فما بك من داء
.................. محمود اللبابيدي .........................

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))