مضى الزمان... (بقلم...صاحب الاعرجي)

 مضى الزمان...

(بقلم...صاحب الاعرجي)

.....................

استرخت جفون العين
في مقلٍ
والامسُ يؤرقها
بذي شجنِ
انفاسها تجري بذي وسنٍ
تولى الربيع فيها
لوهن العظمِ
والبدنِ
يجري الزمان باعواد
تهاتفني
بدت اشلائي تجري
لها
وطنِ
اُوصدت ابوابٌ
منها مشرٌعةً
كانت تجالسني
بالسرِ و العلنِ
اين غدت اشجاري
في براعمها
كنت احرسها
سهدا من الزمنِ
قد كان شمعي
والا سحار موقده
لاقمارٍ
بايامي
بذي حَزنِ
(بقلمي صاحب الاعرجي)
قد تكون صورة ‏شخص واحد‏

كل 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))