ابنةالثلاثين... بقلم. ابراهيم احمد

ابنةالثلاثين...
بقلم. ابراهيم احمد
...............
لي احباب نور وجههم كبدر السماء
يضيئون الحياة بالحب كلهم وفاء
يطببون القلوب بنظرة من عيونهم كلهم نقاء
يابنة الثلاثين جمالك ملأ الفضاء
عيونك باسمة كنجوم السماء
كالمسك صافية كاعب حسناء
منحها الله خدودا كالورد وعيونا مرهاء
اذا بانت نورت وازالت الليالي الظلماء
اناملها كسنابل القمح كلها خير وعطاء
خمر بعينيها كأس منه يشفي كل داء
تخيرتها من ذخر ادم او من ذخر حواء
نجوم عينيها يقق ذي غنج عذراء
بقلم. ابراهيم احمد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))