.....ابتسامة.وداع..... بقلم...سهاد حقي الأعرجي...

 .....ابتسامة.وداع.....

بقلم...سهاد حقي الأعرجي...

........................

وداع. أبدي
لا عودة...
لكل من أهديت له...
أول شهيق ملأ صدره...
وتلك الإبتسامة الصغيرة...
التي بدأنا بها حديثنا...
ولمسة أناملي...
لخطوط وجهك...
وحضن ذراعي لجسدك...
الذي يسري دمه...
ومنبعه قلبي...
شكراً لك ولكل من...
جرحني وقتل بي
كل حب...
أهديته دون مقابل...
ودعتك كما تقابلنا...
بإبتسامة...
ولكن هذه المرة...
شجية ومتمزقة الوريد...
---بقلمي---
...سهاد حقي الأعرجي...
5/7/2022
الثلاثاء

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))