اجدني اعجز... بقلم...صادق الدفتري

 اجدني اعجز...

بقلم...صادق الدفتري

...................

عن قبض
أمنية في شبك
الاقدار
فأرتعب كلما نظرتك
كأنّ الفقد سكن
انفاسك
لا جدوى من الصراخ
الى اعماقك
غير اني
اعشق متاهتي
ووقوفي على شفير
وتينك
أتشبّث بنبضة قالت
لي ذات حب
أنتِ الحياة ..
.
.
صادق الدفتري
قد تكون صورة لـ ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ و‏نص‏‏

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))