تناثر الليل... بقلم... صاحب الاعرجي

تناثر الليل...

بقلم... صاحب الاعرجي

..........................

تناثر الليل على اجنحة القمر

حينما زفت كواحل النجوم
بدرهامَليكا في شطآن السَحَر
كَوكب دُرّي يَصطلي نوراً
يسافرُ مع العاشقين
يتبعُ آثار الاحبة
أثراً........
بعد .....
أثر........
فكل الذنوب
باللايثارِ تذوب
ترتشفُ العطاء
وشاحاً
الا الهَجر
فذنبٌه لايتُغتفر
صاحب الاعرجي)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))