أعرني قلماً... بقلم...طه دخل الله عبد الرحمن

 أعرني قلماً...

بقلم...طه دخل الله عبد الرحمن

................

قلبا ولسانا
وأصابع من ضياء
لا تستطيع قطعها
فرمانات السلطان
ولا الزنازين الخرساء
لأتعلّمَ كيف أكتب
من النبض الثائر
من الهذيان قصيدة
ومِنَ الصمت كيف
يُصاغ حُلْو الحديثِ
وأقْوى الكلام
فإنّ الأنامل وإنْ
همست زَخاتها أوْقَع
من أزيز الرصاص
ونصْلِ الحسام
أعرني قلما
طه دخل الله عبد الرحمن
البعنه == الجليل == فلسطين
1/11/2022

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))