عَجِبتُ مِنگ ياليْل...بقلم#محمد حسين#



عَجِبتُ مِنگ ياليْل...بقلم#محمد حسين#

أأنثُرُ حُروفِي في سَمَائِگ ..عِشْقًا..
فتَرسُمُها ..نُجومُگ.. حُلُمًا بَعيدَ المَنال..!!
وتتغَنَّي ..بِصَمْتي.. نسَائِمُ هَمسِگ ..؛
فتَعْزِفُ علي أوتَارِ القَلبِ لَحنَ الوِصَال..!!
وأهْرُبُ إليْگ من ..خَيَالاتٍ.. تُطارِدُ عيْني..؛
لعَلهَا تَغفُو خَلفَ..ظِلالِگ..ولوْ بِالخَيَال..!!
فَإذا بِگ تَستَنفِرُ.. حَنِينِي.. بِطَيفٍ يُراوِدُ
نَبْضِي ويُبْحِرُ بِروحِي صَوْبَ المُحَال..!!
فيَاليْلُ عُذرًا..
أنِّي نَسِيتُ أنَّگ لِلذِکْرَيَاتِ..قَلبٌ.. ،وأنِّي أنا
..النَبضُ.. الحَائِرُ
فِيه يَهِيمُ بَيْنَ حِلٍ وتِرْحَال..!!
#محمد حسين#

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فى حُبى عِنوان... بقلم... رضوان الاكحلى

بقلم... ماجد محمد طلال السوداني (( عروساً اربعينيةٌ ))

بقلم...ماجد محمد طلال السوداني العراق -- بغداد (( لاتنسي فإنا الربان))